هادي يشيد بدور الإمارات في دعم الشرعية في بلاده
هادي يشيد بدور الإمارات في دعم الشرعية في بلادههادي يشيد بدور الإمارات في دعم الشرعية في بلاده

هادي يشيد بدور الإمارات في دعم الشرعية في بلاده

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي خلال اجتماع أمني، اليوم الإثنين، بدور التحالف العربي في دعم ومساندة الشرعية في بلاده، وعلى رأسه دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته اللجنة الأمنية العليا أقر عودة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن، لمباشرة مهامها العاجلة لخدمة المواطن وتلمس احتياجاته بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية.

وأشار هادي إلى أن المليشيا الانقلابية باتت اليوم تلفظ أنفاسها الأخيرة بفضل صمود الشعب اليمني وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ودعم وإسناد من قوات التحالف العربي، مبشرين بالانتصار الكامل للحق على الأجندة الدخيلة ومن يدعمها ويقف وراءها.

وقال إن المليشيا الانقلابية باتت اليوم تلفظ أنفاسها الأخيرة بفضل صمود الشعب اليمني وقوات الجيش الوطني و"المقاومة الشعبية"، وبدعم وإسناد من قوات التحالف وعلى رأسها دولة الإمارات والسعودية.

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية لاستتباب الوضع واستقراره في عدن بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية، لتدور عجلة الحياة والبناء والنماء، ويلمس المواطن اليمني ثمار تضحياته، وأكد المشاركون فيه أن الخلايا والأذرع المزروعة للانقلابيين لن تستطيع تعكير صفو الحياة من خلال محاولاتهم البائسة لخلط الأوراق عبر الاٍرهاب والتفخيخ والتفجير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com