مصر.. هيكل ديناصور يثير فزع أهالي البحيرة (صور)
مصر.. هيكل ديناصور يثير فزع أهالي البحيرة (صور)مصر.. هيكل ديناصور يثير فزع أهالي البحيرة (صور)

مصر.. هيكل ديناصور يثير فزع أهالي البحيرة (صور)

سادت حالة من الفزع والخوف، بين أهالي قرية الزنالقة، التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، عقب عثورهم على هيكل عظمي لحيوان غريب، يشبه الديناصور، كان مدفونًا داخل تربة الأرض، أثناء إجراء عمليات الحفر لإقامة المنازل بالقرية.

تم وقف أعمال الإنشاء، لحين وصول الجهات المختصة، والحصول على الجسم الغريب وفحصه، وسط حالة من ذهول الأهالي الذين توافدوا على المكان، ليشاهدوا الهيكل العظمي الغريب.

وأضاف شهود عيان، أنهم فوجئوا أثناء التواجد للقيام بعمل مقاسات في غرفة بمنزل أحد الأهالي، و يعمل بالكويت، للبدء في أعمال التشطيبات والنجارة، بهيكل عظمي لحيوان مجهول متحلل، ما أدى لحالة من الذعر.

وقال شقيق صاحب المنزل ويدعى سامح خولي ، إنه مغلق منذ عام وشهرين، عقب سفر شقيقه لعمله بالكويت، لافتًا إلى أنه كان يتفقد المنزل بين الحين والآخر دون الدخول للغرف، حيث وجد الحيوان بإحدى الغرف، وشكله غريب يشبه الديناصورات، نظرًا لطول الأرجل الخلفية له.

وأوضح أنها عبارة عن 3 قطع، عكس الحيوانات والمخلوقات الأخرى، هذا بالإضافة لطول الرقبة للحيوان.

وتابع  الخولي، إنه قام بالبحث علي الإنترنت، عن هيكل عظمي لديناصور صغير، ووجد نفس الهيكل العظمي للحيوان المتواجد بالمنزل، مطالبًا الجهات الحكومية المصرية  بمعرفة وتحديد أنواع الحيوانات، مشيرًا إلى أنه من الممكن

أن يكون هناك أجزاء متبقية من حيوانات في المنطقة، من نفس النوعية، ولم يعرفوها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com