انتهاء تصوير "كش ملك" بعد ثمانية أيام
انتهاء تصوير "كش ملك" بعد ثمانية أيامانتهاء تصوير "كش ملك" بعد ثمانية أيام

انتهاء تصوير "كش ملك" بعد ثمانية أيام

يواصل فريق مسلسل "كش ملك"، تصوير مشاهد العمل الذي اقترب من النهاية، وجاري تحديد موعد متميز لعرضه، وذلك بعد الاستقرار على طرق التسويق التي تضمن النجاح للعمل.



وأوضح المخرج والفنان الشاب مازن الغرباوي، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية أنه يواصل التصوير في مدينة شرم الشيخ، التي تحتضن أغلب "لوكيشانات" التصوير، مشيراً إلى أنه يتبقى خمسة أيام تصوير في شرم، وبعدها سيتجه فريق العمل إلى ديكور آخر في القاهرة يتم تجهيزه حالياً.


وتابع الغرباوي أن الديكور الآخر سيستغرق ثلاثة أيام، وبذلك يكون فريق العمل قد انتهي من التصوير نهائياً، ويكون مجموع أيام التصوير المتبقية ثمانية أيام، مضيفاً "لا أعلم هل سيتم عرض المسلسل داخل الخريطة الرمضانية أم لا؟، فهذا له علاقة بالتسويق والقنوات والإنتاج؟".


وأشار مخرج العمل، قائلاً "أقوم بدور مروان ابن أخت مجدي كامل، وابن نهلة عنبر في المسلسل، وتربطني علاقة حب بيني وبين إبنة مجدي كامل في الأحداث، وأتقدم لخطبتها ولكنه يرفض حيث نكتشف أنه رفضني بسبب معاداته لوالدي، وتبدأ بعدها رحلة بحث عن كشف الحقيقة وراء هذا، ونكتشف أن والدي موجود وأنه عايش لكنه كان مختفي".


وأضاف "خلال الأيام المقبلة سأنتهي أيضاً من تصوير باقي مشاهدي في مسلسلي الآخر "الوسواس" والذي سأنتهي من تصويره قريباً، وهناك قراءة لبعض المسلسلات الأخرى سيتم أخذ قرار بشأنها في أقرب وقت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com