اليمن يستعد لفتح مطار عدن (صور)
اليمن يستعد لفتح مطار عدن (صور)اليمن يستعد لفتح مطار عدن (صور)

اليمن يستعد لفتح مطار عدن (صور)

أكد وزير النقل اليمني، الدكتور بدر باسلمة، أن مطار عدن الدولي سيكون جاهزا لاستقبال الطائرات التجارية في نهاية الأسبوع الجاري.

وقال باسلمة إن "المسافرين اليمنيين سيتمكنون من التوجه إلى عدن عبر رحلات الطيران بعد أن يتم تأهيل المطار، وبناء الأبراج، وتهيئة المدارج التي هدمها الحوثيون، والتي ستستغرق أياما معدودة تنتهي بنهاية هذا الأسبوع".

واعتبر أن "قرار فتح أجواء مطار عدن يؤكد على أن المدينة أصبحت آمنة ومستقرة وجاهزة بعد أن تمكنت القوى الأمنية والمقاومة الشعبية من طرد الانقلابيين ودحرهم".



وأشار إلى أن السعودية "ستؤمن يوميا طائرة مساعدات تتجه إلى مطار عدن لإغاثة الشعب اليمني بتوجيه من الملك سلمان بن عبد العزيز، وأن الثلاث طائرات التي جاءت ترسل رسالة بليغة إلى العالم بأن عدن تحررت وترد على أكاذيب الحوثيين بأنهم يسيطرون على المطار".

وتابع باسلمة في تصريح لصحيفة "الرياض" السعودية، "لقد وضعت عاصفة الحزم نهاية للمشروع الإقليمي، الذي تقف وراءه إيران بعد أن تصدت المملكة بمساعدة خليجية وعربية للمخططات الخبيثة التي لا تريد الخير أن يعم في اليمن.. واليمنيون بمختلف أطيافهم يثمنون الدور التاريخي الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com