اليمن.. شركات الطيران تستأنف رحلاتها
اليمن.. شركات الطيران تستأنف رحلاتهااليمن.. شركات الطيران تستأنف رحلاتها

اليمن.. شركات الطيران تستأنف رحلاتها

صنعاء - أعلن وزير النقل اليمني واعد باذيب أن أغلب شركات الطيران استأنفت رحلاتها من وإلى مطار صنعاء الدولي، داعياً بقية الشركات لاستئناف رحلاتها هي الأخرى لمطار صنعاء الدولي.

وفي حين أكد الوزير باذيب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مطار صنعاء الدولي يشهد استقراراً مستمراً، وأشار إلى أن وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد مستمرة في تقديم كل الخدمات والتسهيلات لشركات الطيران.

وأكد أن الوزارة على استعداد كامل لتسهيل وانتظام الحركة وديمومة العمل في المطارات الدولية والمحلية والموانئ البحرية والمنافذ البرية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك وفي كل الأوقات التي تسبق أو تلي الإجازة، مبدياً حرص الوزارة على بذل كافة الجهود لتسهيل احتياجات المواطنين لاسيما حركة الحجاج والزوار لليمن والمغادرين منها والمغتربين العائدين براً وجواً، وكذا التنقلات المحلية بين مطارات اليمن للمواطنين لقضاء إجازة العيد في محافظاتهم.

وقال: "كذلك الحال في موانئ عدن والحديدة والمكلا والتي ظلت في كل الظروف على مدار الساعة، تؤمن وصول احتياجات المواطنين من الغداء والدواء والملبس ومدخلات التنمية وغير ذلك من الواردات من الدول الشقيقة والصديقة".

ودعا وزير النقل المواطنين إلى إبلاغ الوزارة عن أي تقصير أو إشكاليات قد تواجههم في أي من المنافذ الجوية والبرية والبحرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com