بماذا أجاب الداعية سلمان العودة على سؤال بشأن مسلسل "غرابيب سود"؟
بماذا أجاب الداعية سلمان العودة على سؤال بشأن مسلسل "غرابيب سود"؟بماذا أجاب الداعية سلمان العودة على سؤال بشأن مسلسل "غرابيب سود"؟

بماذا أجاب الداعية سلمان العودة على سؤال بشأن مسلسل "غرابيب سود"؟

ردَّ الداعية السعودي المعروف سلمان العودة، على سؤال بشأن مسلسل "غرابيب سود" المثير للجدل الذي يعرض حالياً على شاشة قناة "إم بي سي" ويتحدث عن خفايا تنظيم داعش في العراق وسوريا.

وجاء كلام العودة في ردٍ على سؤال لأحد متابعيه على موقع "تويتر" قال فيه: "#مع_سلمان، رأي الشيخ سلمان وبصراحة بما تعرضه بعض القنوات الفضائية من مسلسلات تزعم أنها تكافح داعش بينما هي في واقعها تتبلّى على السُّنة".

ورد العودة على السؤال بالقول: "صراحة لم تقع عيناي على شاشة منذ دخل شهر رمضان والحمد لله، لكنني أرى تغريدات كثيرة تنتقد دراما معروضة وأتساءل: لماذا لا تتم صناعة بدائل جيدة؟".

ورغم أن "العودة" لم يحدد مسلسل "غرابيب سود" بالذات في رده، إلا أن أحداث المسلسل تدور حول خفايا تنظيم "داعش" بالتزامن مع انتقادات واسعة في عدة دول عربية وإسلامية تعرَّض لها المسلسل.

ويقول معارضو المسلسل ومنتقدوه، إنه يسيء للإسلام بشكل عام من خلال ربط التنظيم وجرائمه بالدين الإسلامي، بالإضافة للترويج لمفاهيم مغلوطة عن "زواج النكاح" الذي ابتكرته وسائل إعلام إيرانية على حد وصفهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com