داعية سعودي يهاجم ملاك القنوات الفضائية ويدعو عليهم بالخسارة (فيديو)
داعية سعودي يهاجم ملاك القنوات الفضائية ويدعو عليهم بالخسارة (فيديو)داعية سعودي يهاجم ملاك القنوات الفضائية ويدعو عليهم بالخسارة (فيديو)

داعية سعودي يهاجم ملاك القنوات الفضائية ويدعو عليهم بالخسارة (فيديو)

شن عضو هيئة كبار العلماء، المستشار في الديوان الملكي السعودي الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق، هجومًا عنيفًا على ملاك ومسؤولي القنوات الفضائية، لإنفاقهم الملايين على إنتاج وشراء مسلسلات وبرامج وصفها بـ "الهابطة" ليتم عرضها في شهر رمضان.

وقال المطلق، خلال استضافته في البرنامج الإذاعي "استديو الجمعة": "إن القنوات الفضائية تقدم برامج ومسلسلات تضر روحانيات هذا الشهر الكريم، وفيها مضارة للمسلمين أيضًا"، داعيًا الله على ملاك هذه القنوات بـ"ألا تربح تجارتهم وأن يبتليهم في الدنيا بالخسارة حتى لا يعودوا إلى هذا العمل".

وكان حديث الشيخ موجهًا لأصحاب القنوات الفضائية، الذين يقدمون برامج ومسلسلات تحارب الدين وتخدش الحياء في شهر رمضان، قائلًا: "إخواني أصحاب القنوات الفضائية كلكم مسلمون وأنتم تعرفون أن شهر رمضان شهر العبادة والخير فقدموا لأنفسكم".

وأضاف الشيخ المطلق: "نحن نستغرب عندما نرى ملاك ومسؤولي القنوات الفضائية يبذلون الأموال لشراء برامج ومسلسلات بالملايين، وإخوانهم الطيبون من قرابتهم وجماعتهم ينفقون الأموال في بناء المساجد، وفِي مد موائد السفر في الحرمين للفقراء، وفِي كفالة الأيتام، وتزويج الشباب والفتيات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com