بالفيديو.. "ساحرة الرياض" تخرج عن صمتها وتكشف عبر دموعها حقيقة القصة
بالفيديو.. "ساحرة الرياض" تخرج عن صمتها وتكشف عبر دموعها حقيقة القصةبالفيديو.. "ساحرة الرياض" تخرج عن صمتها وتكشف عبر دموعها حقيقة القصة

بالفيديو.. "ساحرة الرياض" تخرج عن صمتها وتكشف عبر دموعها حقيقة القصة

ظهرت السيدة "غدير" المعروفة إعلاميًا باسم "ساحرة الرياض"، والتي أثارت عاصفة كبيرة في المملكة العربية السعودية، في مقابلة خاصة على شاشة تلفزيون "روتانا خليجية"، عقب إطلاق سراحها وإعلان براءتها.

وخرجت السيدة "غدير" للمرة الأولى للإعلام، لتتحدث عن الظلم الذي وقعت فيه مع صاحب المقطع وصاحب المكتبة، حين اتهموها بحيازة أوراق مسحورة وطلاسم أعمال.

وروت "غدير" بأسى قصتها، وقالت إنها ذهبت للمكتبة لتطبع أوراقًا من "USB"، مؤكدة أنها لم تكن تعرف ما بداخل الفلاشة، وفوجئت بصاحب المكتبة وهو يهاجمها ومعه شخص، متهمينها بتصوير طلاسم وسحر وشعوذة، وقالت إن أول ردة فعل لها كانت الخوف والذعر.

وأكدت في نهاية الحلقة، أن العديد من المغردين أساؤوا الظن وأساؤوا الحكم بدون أن يتحروا الحقيقة، وقالت إن ما حدث ترك عليها أثرًا سلبيًا من الناحية النفسية والجسدية والاجتماعية، ثم أخذت تبكي، بسبب ما حدث لها.

يُذكر أن الشرطة بعد التحقيق مع غدير، أطلقت سراحها بكفالة على ذمة القضية، لاستكمال البحث في الأوراق التي ضُبطت في “الفلاش ميموري”، والتي قالت إنها كانت تقوم بطباعتها لصديقة لها، ولا تدري شيئًا عن محتواها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com