بالأسماء.. الداخلية السعودية تكشف تفاصيل عملية "مزرعة العوامية"
بالأسماء.. الداخلية السعودية تكشف تفاصيل عملية "مزرعة العوامية"بالأسماء.. الداخلية السعودية تكشف تفاصيل عملية "مزرعة العوامية"

بالأسماء.. الداخلية السعودية تكشف تفاصيل عملية "مزرعة العوامية"

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، أن قوات الأمن قامت صباح يوم الثلاثاء الماضي، بمداهمة لإحدى المزارع بشمال بلدة العوامية بمحافظة القطيف تستخدم من قبل العناصر "الإرهابية" في الإعداد والتخطيط والتجهيز لأعمالهم.

وأشار إلى أنه عند مباشرة قوات الأمن لمهامها الميدانية تعرضت لإطلاق نار من مزرعة مجاورة فتم على الفور التعامل مع مصدر النار وتحييد خطره واستكمال تنفيذ المهام بنجاح حيث أسفرت النتائج عن مقتل من قاموا بإطلاق النار تجاه قوات الأمن وهم كل من محمد طاهر ومحمد النمر ومقداد محمد وحسن النمر.

وكشف التركي أنه تم القبض خلال العملية على كل من عبدالرحمن فاضل عبدالله العبدالعال، ومحمد جعفر عبدالله العبدالعال، بجانب جعفر محمد الفرج، ووصفي علي مكي القروص.

وأكد التركي أن جميعهم سعوديون ومن أرباب السوابق والمشاركون في الأعمال "الإرهابية" والاعتداءات الإجرامية، مشيرًا إلى أنه  لم يصب أي من المواطنين أو رجال الأمن في هذه العملية.

وأوضح أنه  بتفتيش المزرعتين تم العثور على 130 جالوناً من مادة الأسيد الحارقة، وكمية من مادة تستخدم في تصنيع المواد المتفجرة، وجالون من مادة البوتاسيوم، و3 مخازن لسلاح رشاش، و71 طلقة حية، وقناع أسود اللون.

إلى ذلك أكدت وزارة الداخلية، أن "عصابات الإرهاب وأيدي العمالة التي طال أذاها المواطنين في محافظة القطيف لن تفلت من يد العدالة، وأن قوات الأمن قادرة  على إخراجهم من جحورهم وتحييد خطرهم، مشيرة إلى أنهم قلة معلومة من أرباب السوابق والسجلات الإجرامية".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com