رئيس بلدية عسير السعودية يكشف أسباب استقالته المفاجئة بعد 3 أسابيع من تعيينه
رئيس بلدية عسير السعودية يكشف أسباب استقالته المفاجئة بعد 3 أسابيع من تعيينهرئيس بلدية عسير السعودية يكشف أسباب استقالته المفاجئة بعد 3 أسابيع من تعيينه

رئيس بلدية عسير السعودية يكشف أسباب استقالته المفاجئة بعد 3 أسابيع من تعيينه

فوجئ أعضاء المجلس البلدي في أمانة منطقة عسير السعودية بتقديم محمد أحمد آل أبومدرة، رئيس المجلس بتقديم استقالته لوزير الشؤون البلدية والقروية، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من تعيينه.

وبرر أبومدرة تقديمه استقالته بعد 3 أسابيع فقط من توليه المنصب، باحتجاجه على اتباع المجلس نفس آلية الدورة السابقة، وفقًا لـ"عاجل".

وأبدى أبومدرة استياءه من سيطرة أعضاء الدورة السابقين على قرارات المجلس، كما أبدى أبو مدرة استياءه من سيطرة أعضاء الدورة السابقين على قرارات المجلس، موضحًا أن المجلس لا يقوم بمهمته على أكمل وجه في خدمة مواطني عسير، متابعًا “لم نحرز أي تقدم عملي على أرض الواقع”.

وأكد على أن الوضع الحالي داخل بلدية عسير لا يبشر بخير في ظل دعم ومساندة الأمانة للقدامى مقابل تهميش الرئيس والأعضاء الجدد.

وأضاف أنه كان من المفترض أن يقدم استقالته مع الرئيس السابق مصطفى بن عزيز، لكنه تأخر فيها، مطالبًا باقي الأعضاء المتواجدين في المجلس أن يلتحقوا به ويقدموا استقالتهم.

ولفت أبو مدرة إلى أنه من المفترض على الوزير أن يتحقق من السبب قبل اتّخاذ قرار بقبول استقالته من عدمه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com