الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج جديد على هذه القناة الشهيرة
الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج جديد على هذه القناة الشهيرةالإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج جديد على هذه القناة الشهيرة

الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج جديد على هذه القناة الشهيرة

أعلنت مجموعة قنوات "إم بي سي" عن البرنامج الجديد الذي سيقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني عبر شاشتها، والمزمع إطلاقه قريباً.

وقالت المجموعة عبر بيان إن العلياني سيقدم برنامج "معالي المواطن" المختص بقضايا المجتمع السعودي على شاشة "إم بي سي 1".

وأضافت أن البرنامج سيتناول قضايا متعددة مثل: البطالة، والتعليم، والأسرة، والمرأة، وغيرها، كما يركز على صوت الشباب في هذه القضايا.

وأشارت إلى أن البرنامج سيسعى إلى تغيير تصورات خاطئة لدى الناس حول المجتمع أو أحداث معينة، مدعوماً بمجموعة من الحقائق والقصص، بحسب موقع "أخبار 24".

وكان الإعلامي السعودي قال في وقت سابق إنه يستعد لإطلاق شركته الخاصة للإنتاج بعد أن أنهى 8 سنوات من العمل في قناة روتانا خليجية التي اشتهر فيها ببرنامج “يا هلا".

وفي وقت سابق، صرح العلياني لـ"إرم نيوز" عبر اتصال هاتفي، أن “علاقته بروتانا انتهت بالتراضي بعدما شعر برغبته في التغيير”، نافيا بذلك ما تردد من أن خلافات داخل القناة دفعته إلى الاستقالة.

وتابع أنه “بصدد أخذ استراحة محارب يطلق خلالها شركته الخاصة للإنتاج الإعلامي”، مشيرا إلى أنه “يدرس عروضا كثيرة للعمل من قنوات فضائية وجهات رسمية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com