رانيا محمود نشار أول سعودية تتولى قيادة بنك محلي.. ومعلقون: عهد تمكين المرأة
رانيا محمود نشار أول سعودية تتولى قيادة بنك محلي.. ومعلقون: عهد تمكين المرأةرانيا محمود نشار أول سعودية تتولى قيادة بنك محلي.. ومعلقون: عهد تمكين المرأة

رانيا محمود نشار أول سعودية تتولى قيادة بنك محلي.. ومعلقون: عهد تمكين المرأة

عينت مجموعة سامبا المالية السعودية رانيا محمود نشار رئيسا تنفيذيا للمجموعة اعتبارا من تاريخ اليوم الأحد، وذلك بعد الإعلان عن استقالة المدير العام السابق، سجاد رازفي.

وأتى تعيين نشار بعد تعيين سارة السحيمي في منصب رئيس مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودية "تداول" وهي أكبر بورصة في الشرق الأوسط والجهة الوحيدة المصرح لها بالعمل كسوق للأوراق المالية في المملكة العربية السعودية، في سابقة تعتبر الأولى في تاريخ المملكة.

ورانيا بنت محمود نشار سعودية وتشغل منذ سبتمبر من العام 2014 منصب مديرعام مجموعة المراجعة الداخلية والمخاطر في مجموعة سامبا، وهي خريجة جامعة كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات في جامعة الملك سعود.

وعلقت السعودية ندى الحارثي قائلة: "عهد جديد لـ #تمكين_المرأة في #السعودية".

وكتب عبدالعزيز محمد القاسم : "برئاسة الاهلي كابيتال واليوم رانيا نشار رئيس تنفيذي لسامبا مرحبآ بالعنصر النسائي في مجال المال والاعمال لإضافة اسلوب جديد في الاداره".

وعلقت نصيحة ريم : "قفزة جديدة للسعوديات في القطاع المالي. رانيا نشار CEO لساميا المالية. رانيا انسانة مهنية ورائعة مبروك لها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com