"شبكة هيف".. عالم من الرذيلة والشذوذ والإباحيات تكشف عنه شرطة جدة
"شبكة هيف".. عالم من الرذيلة والشذوذ والإباحيات تكشف عنه شرطة جدة"شبكة هيف".. عالم من الرذيلة والشذوذ والإباحيات تكشف عنه شرطة جدة

"شبكة هيف".. عالم من الرذيلة والشذوذ والإباحيات تكشف عنه شرطة جدة

تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة بلاغاً من أحد السكان في عمارة بأحد الأحياء، يفيد بوجود شبكة تمارس الرذيلة والشذوذ مع الرجال، وتصطاد أشخاصا يتسمون بالثراء، وذلك مما لاحظه صاحب البلاغ بوجود سيارات فارهة أمام مبنى العمارة.

وبدورها أطاحت الجهات الأمنية في مدينة جدة، بالعصابة التي تتألف من 5 شبان مقيمين من بينهم طالب سعودي يدرس في كلية الطب، وأحالت قضيتهم إلى المحكمة الجزائية، بعد أن طالب المدعي العام بإيقاع عقوبة تعزيرية ضدهم، نظراً للجريمة الغريبة والشاذة المنافية للقيم الدينية والاجتماعية.

وأسفرت نتائج التحقيقات عن اعترافات لأفراد العصابة، بأنهم يقومون بهذا العمل المشين منذ عام، وتم تدوين المضبوطات التي عُثِر عليها معهم، وخلال إجراء التحقيقات مع المتورطين، وردت إليهم عدة اتصالات على أرقام هواتفهم، وتبين أنهم أشخاص يريدون منهم معرفة ما إذا كانوا سيقيمون سهرات خاصة، ويفاوضونهم في السعر.

وقالت مصادر وفقاً لـ "الوطن" إن العصابة أطلقت على نفسها “شبكة هيف”، إذ ذكرت اعترافات الشبان الـ5 المتورطين أنهم يستدرجون الرجال بهدف ممارسة فعل محرم شرعا، وذلك عن طريق اصطياد الضحايا بواسطة الذهاب إلى المقاهي والمطاعم، وعبر تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، نظير مبالغ مالية يحصلون عليها فور انتهاء السهرات التي يقيمونها.

وذكرت المصادر، أنه بمداهمة الشقة تم العثور على عدد من المساحيق النسائية إلى جانب شعر صناعي “باروكات” وفساتين نسائية بمقاسات مختلفة وعدسات نسائية لاصقة وشنط وغيرها، إضافة إلى أنه تم العثور على الحشيش المخدر، وكذلك تم تفتيش هواتف المتهمين، وتبين خلال رسائلهم واتصالاتهم أنهم من المتشبهين بالنساء، وكذلك مقاطع إباحية، وصور لبعضهم وهم يرتدون هذه الملابس النسائية.

كما تبين خلال التحقيقات أن أحد أفراد العصابة طالب يدرس في كلية للطب، وهو سعودي الجنسية، وعثر في هاتفه على صور له وهو يضع ربطة شعر على رأسه، وفي حفلة بصحبة بعض منهم ويرتدي فستان سهرة نسائيا، كما أن من المتهمين شخص رصدت في هاتفه رسائل وهو ينسق مع أحد الأشخاص لإقامة حفلة ماجنة، وإحضار الخمور فيها، موضحا أنه تم إرسال مادة وجدت في الشقة للمعمل الجنائي للتأكد من نوعها، إذ أوضحت نتائج فحص العينة أنها عبارة عن قطعة من الحشيش المخدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com