بالصور.. محمد بن سلمان يعزّي حمد بن خليفة وأمير قطر في وفاة الشيخ خليفة
بالصور.. محمد بن سلمان يعزّي حمد بن خليفة وأمير قطر في وفاة الشيخ خليفةبالصور.. محمد بن سلمان يعزّي حمد بن خليفة وأمير قطر في وفاة الشيخ خليفة

بالصور.. محمد بن سلمان يعزّي حمد بن خليفة وأمير قطر في وفاة الشيخ خليفة

قدّم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد السعودي، مساء اليوم الأربعاء، في العاصمة القطرية الدوحة، تعازيه ومواساته لأمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الحالي، في وفاة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

وعبّر أمير دولة قطر ووالده، عن بالغ شكرهما وتقديرهما لولي ولي العهد السعودي، على مواساته لهما في الفقيد.

وجاءت زيارة ولي ولي العهد السعودي لقطر، بعد يوم واحد من قدوم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، وقبله العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذي قدم التعازي في الدوحة لأمير قطر وأفرد العائلة الحاكمة بعد ساعات من إعلان وفاة الشيخ خليفة.

وبذلك يكون الأمير محمد بن سلمان، ثالت مسؤول سعودي بارز يزور الدوحة لتقديم العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، سادس أمراء قطر، والذي توفي يوم الأحد عن عمر يناهز 84 عامًا.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد استقبل أمس ولي العهد السعودي، بنفسه، واصطحبه بسيارته الخاصة، التي قادها بنفسه إلى قصر الوجبة بالعاصمة القطرية، حيث مقر إقامة مراسم العزاء في وفاة الشيخ خليفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com