بالفيديو.. هكذا رد الوزير الإماراتي أنور قرقاش  على مراسل قناة الجزيرة في لندن

بالفيديو.. هكذا رد الوزير الإماراتي أنور قرقاش على مراسل قناة الجزيرة في لندن

رد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش على مراسل قناة الجزيرة القطرية خلال ندوة عقدت بمؤسسة “تشاتام هاوس” بالعاصمة البريطانية، اليوم الإثنين.

وطلب الإعلامي بقناة الجزيرة القطرية الإريتري “عثمان أي فرح” إلقاء سؤال على الوزير الإماراتي، موضحا أنه يعلم  أن الوزير الإماراتي لا يحب قناة  الجزيرة ويتمنى أن يجد إجابة لديه، فرد عليه قرقاش “الأمر ليس أني لا أحب الجزيرة، ولكني لا أشاهدها”، الأمر الذي أثار ضحك الحضور.

وسأل مراسل الجزيرة وزير الدولة الإماراتي حول الضغوط التي تمارسها دولته على قطر وصحة ما نشر في صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن الإمارات وراء اختراق وكالة الأنباء القطرية، فأجاب عليه قرقاش “هذا ما تروج له الجزيرة لأن قصة واشنطن بوست غير حقيقية، ومع الأيام ستموت هذه القصة المختلقة وغير الدقيقة”.

وأضاف وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية “أتمنى أن تكون إجابتي لك حول هذه القضية واضحة تمامًا”.

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية قد أكد خلال كلمته بلندن أن المطالب الخليجية الموجهة إلى قطر لا تختلف عن الشروط التي حددتها اتفاقية الرياض التي وقّعت عليها الدوحة، لافتًا إلى أن القيادة القطرية منذ عام 1995 تعمل بشكل انتهازي على دعم التنظيمات الإرهابية لتحقيق مصالحها الضيقة، التي لا تمس حياة الشعب القطري

شاهد الفيديو: