لسبب لم يتوقعه.. بحريني يفشل بسرقة عامل بعد اقتحامه سكنه حاملًا فأسًا
لسبب لم يتوقعه.. بحريني يفشل بسرقة عامل بعد اقتحامه سكنه حاملًا فأسًالسبب لم يتوقعه.. بحريني يفشل بسرقة عامل بعد اقتحامه سكنه حاملًا فأسًا

لسبب لم يتوقعه.. بحريني يفشل بسرقة عامل بعد اقتحامه سكنه حاملًا فأسًا

باءت محاولة بائع سمك بحريني، يبلغ 18 عاما، بمحاولة السرقة بالفشل، بعد محاولته سرقة آسيوي بالإكراه، إلا أن الرجل فاجأه بشجاعته وصد هجومه.

وباغت بحريني سكن عمال في منطقة النعيم، وقام بتهديد أحدهم مستخدما "فأسا"، لكن الآسيوي كان شجاعا بما فيه الكفاية، إذ تصدى للمتهم وأمسك به، ثم صاح مناديا على زميله في السكن ليساعده، وسلما المتهم والفأس وسكينا سقطت منه أثناء ذلك، إلى مركز الشرطة، بحسب موقع "الأيام نت".

وفي التفاصيل، كان المجني عليه، وهو آسيوي، جالسا في مسكنه بمنطقة النعيم وقت المساء، حين فاجأه المتهم باقتحامه مسكنه حاملا فأسا، وهدده به طالبا منه إخراج ما معه من نقود، فرفض الإذعان له، فما كان من المتهم إلا أن حاول ضربه بالفأس ليقاوم المجني عليه ويصاب في يده، ثم تمكن من الإمساك به وصاح مناديا على زميله في السكن الذي حضر وأمسك معه المتهم، وأثناء ذلك سقطت منه سكين كان يخبئها خلف بنطاله.

وقررت المحكمة الجنائية حبس البحريني 6 أشهر بتهمة الشروع بالسرقة بالإكراه واقتحام مسكن المجني عليه، فيما برأته من تهمة التهديد بواسطة سلاح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com