مقتل 3 جنود في هجمات للقاعدة وسط اليمن
مقتل 3 جنود في هجمات للقاعدة وسط اليمنمقتل 3 جنود في هجمات للقاعدة وسط اليمن

مقتل 3 جنود في هجمات للقاعدة وسط اليمن

قتل 3 جنود، وأصيب 3 آخرين، في هجمات لعناصر تنظيم القاعدة، استهدفت مقرات حكومية في منطقة العدين، بمحافظة إب، وسط اليمن، بحسب مسؤول محلي.



وقال المسؤول لوكالة الأناضول، طالبا عدم نشر اسمه، إن "3 جنود من قوات الأمن قتلوا، وأصيب 3 آخرون، في هجمات للقاعدة، استهدفت، في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، مقر إدارة الأمن، ومكتب البريد، وبنك التسليف التعاون الزراعي الحكومي، في منطقة العدين"، وأشار المسؤول نفسه إلى أن "مسلحي القاعدة انسحبوا بعد إحراقهم لتلك المقرات، ونهبهم أموالاً من مكتب البريد، وبنك التسليف التعاوني الزراعي".

وكان تنظيم أنصار الشريعة، جناح القاعدة في اليمن، أعلن في بيان له على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أن مقاتليه "شنوا في وقت متأخر من مساء أمس، هجوماً واسعاً على مراكز أمنية، وعسكرية، وحكومية في منطقة العدين"، مشيراً إلى أن الهجوم أوقع قتلى وجرحى في صفوف قوات الأمن، دون ذكر مزيد من التفاصيل، وهو ما لم يتسن الحصول على تعقيب بشأنه من السلطات اليمنية حتى الساعة.

ويأتي هذا الهجوم بعد ساعات من انتشار مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة إب، وإقامتهم نقاط تفتيش في شوارع رئيسية فيها، دون مقاومة من قوات الأمن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com