عبد الرازق: إدراج "أنصار بيت المقدس" كمنظمة إرهابية واجب التطبيق
عبد الرازق: إدراج "أنصار بيت المقدس" كمنظمة إرهابية واجب التطبيقعبد الرازق: إدراج "أنصار بيت المقدس" كمنظمة إرهابية واجب التطبيق

عبد الرازق: إدراج "أنصار بيت المقدس" كمنظمة إرهابية واجب التطبيق

طالب رئيس محكمة أمن الدولة المصرية الأسبق، المستشار عمرو عبد الرازق، الرئيس عدلي منصور، ورئيس مجلس الوزراء، بالإسراع في إصدار قرار بإدراج جماعة "أنصار بيت المقدس" كمنظمة إرهابية، وحظر كل أنشطة تلك الجماعة التي تتحدى الشعب والدولة.

وأثنى عبد الرازق على الحكم الذي صدر من قبل محكمة القاهرة للأمور المستعجلة الإثنين، القاضي بإلزام المستشار عدلي منصور ومجلس الوزراء بوضع تنظيم "أنصار بين المقدس" كمنظمة إرهابية.

وأشار إلى أن الأحكام الصادرة من قبل محكمة الأمور المستعجلة، تكون واجبة التنفيذ فور صدورها وحتى الطعن عليها بالإستئناف لا يوقف قرار تنفيذها.

وبيّن رئيس محكمة أمن الدولة السابق، الأضرار الواسعة التي تقوم بها جماعة أنصار بيت المقدس في مصر وتحريضهم على العنف، بجانب الأعمال الإرهابية التي ترتكبها ضد رجال الشرطة والجيش.

و كانت الولايات المتحدة الأمريكية، أصدرت قرارا خلال الأيام الماضية، بإدراج جماعة أنصار بيت المقدس كمنظمة إرهابية، وأصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة القرار نفس الإثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com