وزير الخارجية الكويتي يبحث مستجدات الأزمة الخليجية مع السيسي في القاهرة
وزير الخارجية الكويتي يبحث مستجدات الأزمة الخليجية مع السيسي في القاهرةوزير الخارجية الكويتي يبحث مستجدات الأزمة الخليجية مع السيسي في القاهرة

وزير الخارجية الكويتي يبحث مستجدات الأزمة الخليجية مع السيسي في القاهرة

وصل وزير خارجية الكويت، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الإثنين، إلى العاصمة المصرية القاهرة في زيارة رسمية تستمر عدة ساعات، لبحث الأزمة الخليجية.

وقال مصدر دبلوماسي مصري، في تصريحات صحفية، إن "الصباح وصل مطار القاهرة على متن طائرة خاصة في زيارة لعدة ساعات يلتقي خلالها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعدد من المسؤولين.

وأوضح المصدر أن "اللقاءات تتناول تطورات الأزمة الخليجية والوساطة الكويتية، فضًلا عن البحث بسبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية، ومواصلة التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

وفي 5 يونيو/حزيران الماضي، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما نفته الدوحة، معتبرةً أنها تواجه "حملة افتراءات وأكاذيب".

وفي الـ 5 من يونيو/ حزيران الماضي، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، بسبب "دعمها للإرهاب" وعلاقاتها مع إيران وتدخلها في شؤون الدول الأخرى.

ومنذ أكثر من شهر تقوم الكويت بوساطة لحل الأزمة، إلا ان تلك الوساطات لم تسفر عن حل للأزمة العربية مع قطر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com