صباحي لـ "ارم" : مبارك وراء شائعات تحالفي مع الإخوان
صباحي لـ "ارم" : مبارك وراء شائعات تحالفي مع الإخوانصباحي لـ "ارم" : مبارك وراء شائعات تحالفي مع الإخوان

صباحي لـ "ارم" : مبارك وراء شائعات تحالفي مع الإخوان

نفت الحملة الرسمية لمؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي ما تردد عن اتفاقه مع جماعة الإخوان على الحصول على تأييدها في معركة الرئاسة المقبلة.

وأكد عمرو بدر المتحدث باسم حملة صباحي الرئاسية فى حديث لـ "ارم" الثلاثاء ان صباحي يتعرض لحملة تشويه ممنهجة يقودها نظام مبارك ، وشدد بدر على أن الحديث عن تحالف صباحي مع الإخوان عار تمام عن الصحة وليس له للواقع بالصلة.

وأشار بدر الى أن صباحي سبق وأن أكد مرارا أنه لن يتحالف مع كل من يعتبر ثورة 25 يناير مؤامرة في اشارة الى رموز نظام مبارك ، وكذلك مع كل من يعتبر ثورة 30 يونيو إنقلاب في اشارة إلى الإخوان.

وكانت بعض الأنباء قد ترددت عن اطلاق طلاب الإخوان حملة دعائية في الجامعات للترويج لصباحي رئيسا للجمهورية في مواجهة المشير عبدالفتاح السيسي ، وسط تأكيدات بأن تحالف دعم الشرعية التابع للإخوان سيعمل على عقد المؤتمرات الشعبية لرئيس التيار الشعبي فى معركته الرئاسية.

ومن جانبها أكدت عدد من القيادات الطلابية التابعة لحركات ثورة يناير بجامعة القاهرة في حديث لـ "ارم" ان ما شهدته الجامعة الأثنين هو حملة دعائية من جانب أنصار ثورة يناير داخل كليتي دار العلوم والصيدلة لدعم صباحي باعتباره مرشح الثورة ولم يشارك فيها أي طرف من الإخون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com