محلب: الشعب المصري هزم الهزيمة وتحدى التحدي
محلب: الشعب المصري هزم الهزيمة وتحدى التحديمحلب: الشعب المصري هزم الهزيمة وتحدى التحدي

محلب: الشعب المصري هزم الهزيمة وتحدى التحدي

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أن الأمور تتحسن تدريجيا في مصر، خاصة من الناحية الأمنية، مشيرا إلى أن عجلة الإنتاج بدأت تدور من جديد بعد فترة توقف طويلة.

ووجه محلب في مداخلة هاتفية على فضائية ''الفراعين''، رسالة إلى الأطباء المضربين قائلا "حاضر مطالبكم في عنيا، بس هل النهاردة لازم تخلص؟"، مشيرا إلى أن هناك جزء من مطالبهم تم اعتماده بالفعل، وجاري الآن دراسة باقي المطالب.

وشدد خلال مكالمة مع الإعلامى توفيق عكاشة، على أنه في هذه الفترة العصيبة التي نمر بها، فإن مصر لا تحتمل اندلاع مظاهرات فئوية، مشيرا إلى أن هناك خطوات تنفيذية على الأرض لحل المشاكل.

وتابع رئيس وزراء مصر، قائلاً ''احنا محتاجين نفس طويل للعمل، فمصر لا تتحمل، وسأجتمع خلال أسبوع بوزيري الكهرباء والبترول من أجل مواجهة انقطاع التيار الكهربائي، وأزمات نقص السولار''، مشيراً إلى أنه يتم العمل على دراسة الطاقات المتجددة من خلال حلول شهرية.

واستكمل حديثه، قائلا ''سنواجه شعبنا بكل صراحة، وسنقول متى سيتم انقطاع التيار الكهربائي، ودعونا لا نتاجر بمشاكلنا حتى لا نشعر بالإحباط"، مؤكدًا أن "الشعب المصري هزم الهزيمة وتحدى التحدي''.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com