نائب رئيس البرلمان الأردني يعترف بنجاحه في الانتخابات بالتزوير
نائب رئيس البرلمان الأردني يعترف بنجاحه في الانتخابات بالتزويرنائب رئيس البرلمان الأردني يعترف بنجاحه في الانتخابات بالتزوير

نائب رئيس البرلمان الأردني يعترف بنجاحه في الانتخابات بالتزوير

فجر النائب الأول لرئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي مفاجأة من العيار الثقيل الخميس، حين قال أمام جمع من الصحفيين: "شخصياً نجحت في انتخابات 2007 بالتزوير ولا أحد يستطيع نكران ذلك".

حديث الصفدي جاء خلال ورشة عمل نظمها مركز رقابي للانتخابات "راصد" في منطقة البحر الميت رعاها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطروانة بحضور نواب وصحفيين مختصين بالشأن النيابي، وتعنى بتنظيم العلاقة بين النواب والصحفيين في البرلمان.

وقال الصفدي في تعليقه على حقيقة صرف (500) دينار للنواب بدل مواصلات إن المكتب الدائم في المجلس ناقش هذا القول لكنه لم يقره.

ودار خلال الورشة نقاش موسع بين النواب والإعلاميين، تناولوا فيه الأخطاء التي ترتكب من كل جانب، إذ اعتبرت النائب رلى الحروب أن إعلام مجلس النواب ضعيف كما أن أداء بعض النواب ضعيف وبسبب قلة خبرة البعض تحدث أخطاء يستغلها جزء من الإعلاميين، كما لفتت إلى ممارسات غير مهنية يمارسها بعض الصحفيين.

يذكر أن الصفدي فاز بانتخابات المجلس الخامس عشر عام 2007.

وشهد المجلس النيابي آنذاك احتجاجات واسعة ما دفع بالملك عبد الله الثاني إلى حل المجلس عام 2009، دون أن يكمل مدته الدستورية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com