الجيش الليبي يعتقل نجل وزير بحكومة الغويل في بنغازي (صورة)‎

الجيش الليبي يعتقل نجل وزير بحكومة الغويل في بنغازي (صورة)‎
المصدر: جهاد ضرغام - إرم نيوز

اعتقلت قوات الجيش الليبي، نجل وزير الشهداء والمفقودين في حكومة ما يسمى بـ”الانقاذ” برئاسة خليفة الغويل، عقب انتزاع الجيش السيطرة على المحور الغربي لمدينة بنغازي من تنظيمات متشددة.

ونقلت صحيفة “المرصد الليبي” عن مصادر مطلعة، اليوم الاثنين، قولها إن قوات القوات الخاصة اعتقلت في وقت مبكر من صباح اليوم عماد نجل  الوزير في حكومة طرابلس محمد الجازوي من سكان حي السلام ببنغازي، ضمن مجموعة ألقي القبض عليها فجر السبت بعد فرارهم من ” عمارات الـ 12 ” ، بمنطقة قنفودة غربي بنغازي .

وأشارت الصحيفة، إلى أن وزير الشهداء بحكومة طرابلس محمد الجازوي، توعد في مناسبات عديدة بإرسال انتحاريين لاستهداف قوات الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.

وفي السياق ذاته، أعلن مصدر عسكري إلقاء القبض على مقاتل يحمل الجنسية المصرية برفقة نجل الوزير الليبي، إذ رفض المصدر الكشف عن هوية المصري لحين الانتهاء من التحقيقات والتثبت فيما إذا كان ينتمي إلى تنظيم داعش أو شورى بنغازي.

وكانت قوات الجيش الليبي تمكنت قبل يومين، من تحرير “عمارات الـ 12” لتحكم سيطرتها بالكامل على المحور الغربي لبنغازي، باستثناء أحياء سوق الحوت والصابري وسط بنغازي لتكمل سيطرتها على بنغازي ثاني أكبر المدن الليبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث