الإبراهيمي يصل بغداد في إطار جولة تمهد لجنيف 2
الإبراهيمي يصل بغداد في إطار جولة تمهد لجنيف 2الإبراهيمي يصل بغداد في إطار جولة تمهد لجنيف 2

الإبراهيمي يصل بغداد في إطار جولة تمهد لجنيف 2

الإبراهيمي يصل بغداد في إطار جولة تمهد لجنيف 2

بغداد ـ وصل المبعوث الأممي والعربي إلى سوريا، الأخضر الإبراهيمي الاثنين إلى بغداد للقاء رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، فيما أكدت نائبة عن إئتلاف دولة القانون أن بمقدور العراق لعب دور مهم في حل الأزمة السورية.

وكان في إستقبال الإبراهيمي في مطار بغداد الدولي، وزير الخارجية هوشيار زيباري، هذا وستستغرق زيارة الابراهيمي يوماً واحد، يناقش فيها مع رئيس الوزراء المالكي، الأزمة السورية ومؤتمر جنيف حول سوريا.

وشددت النائبة عن إئتلاف دولة القانون بتول فاروق في تصريح صحفي الاثنين، على أن الموقف العراقي تجاه الأزمة السورية واضح ويدعم الحل السلمي للأزمة، مشيرةً إلى أن العراق طرح مبادرة لحل الأزمة على أساس الحل السلمي والحوار بين الأطراف المتنازعة، لافتةً إلى أنه بات هناك تقبل دولي للموقف العراقي بضرورة حل الازمة سلمياً وأن يكون هناك حوار في سوريا بين النظام والمعارضة.

وكان الإبراهيمي غادر الاثنين العاصمة المصرية القاهرة، متوجها إلى بغداد في إطار جولته على عدد من دول المنطقة يتناول فيها تطورات الأزمة السورية.

وذكر مسؤول في المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء ، أن "المالكي سيستقبل الإبراهيمي في مكتبه الخاص، ويتناول معه تطورات الأزمة السورية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com