السيسي: لا عودة إلى الوراء
السيسي: لا عودة إلى الوراءالسيسي: لا عودة إلى الوراء

السيسي: لا عودة إلى الوراء

قال الرئيس المنتخب، وفق النتائج الأولية، عبد الفتاح السيسي، إن "مصر لن تعود إلى الوراء"، معلناً "مد يده إلى الجميع بعيداً عن الصراعات والخلافات، واعتزامه العمل على تهدئة الشباب واحتوائهم خلال الفترة المقبلة".

وأكد في أول تصريح له بعد فوزه الساحق في الانتخابات الرئاسية المصرية أنه "لا إقصاء لأحد، فأيدينا مفتوحة للجميع لبناء الوطن"، وذلك

وأضاف أنه ينتظر إعلان النتائج رسمياً ليبدأ العمل فوراً، مضيفاً: "سنختار مقاتلين لتحقيق أولوياتنا في الأمن والاستقرار".


وتابع: "نعلم أن هناك من يخاف العودة إلى الماضي، ولن يحدث ذلك، فلا عودة إلى الوراء بل سنتقدم إلى الأمام، ولا وقت لدينا للخلافات والدخول في صراعات".

وشدد على أن "هناك طموحات للشعب وهناك بسطاء يحتاجون منا إلى العمل والقتال من أجلهم"، موجهاً التحية إلى رجال الجيش والشرطة وأرواح الشهداء.


واعتبر السيسي أن "الشعب هو صاحب الفضل في ما يتم الآن، وسنحقق سعادة المواطنين بالعمل لا بالكلام"، موضحا أنه يسعى إلى "شراكة وطنية حقيقية ترضي المصريين جميعاً، وتعمل على تهدئة الشباب واحتوائهم".


يذكر أن مشاركة فئة الشباب في الانتخابات الرئاسية كانت الأقل، مما أدى إلى تمديد التصويت يوماً ثالثاً.


واكتسح السيسي الانتخابات ليكون رئيساً جديداً للبلاد، حيث أظهرت نتائج الفرز غير الرسمية حتى الآن أنه حصد نحو 24 مليون صوت بنسبة 93% من المقترعين، في مقابل أقل من 800 ألف صوت لمنافسه الوحيد حمدين صباحي، الذي أقر بخسارته رغم تشكيكه في صحة هذه الأرقام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com