صور.. مسلحون يغتالون شخصين داخل مكتبة في صنعاء

صور.. مسلحون يغتالون شخصين داخل مكتبة في صنعاء
المصدر: حضرموت- (خاص) من عارف بامؤمن

اغتال مسلحون مجهولون، الاثنين، شخصين يعملان بمكتبة إنتاج وتوزيع بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وقال شهود عيان لـ “إرم” إن مسلحين مجهولين اقتحموا مكتبة “الغدير” التابعة للحوثيين بشارع الدائري وأطلقوا النار من سلاح كاتم للصوت على الشخصين العاملين ما تسبب بمقتلهما.

وبحسب الشهود، أصيب أحد الضحايا في صدره بينما أصيب الآخر في رأسه، في حين حضر أفراد البحث الجنائي على التو للتحقيق في الحادث.

وانحسرت مؤخرا عمليات الاغتيال بالعاصمة صنعاء نتيجة حظر الدراجات النارية لكنها عادت في الأيام القليلة الماضية بوسائل أخرى.

في هذه الأثناء كشف رئيس جهاز الأمن القومي اللواء الدكتور علي حسن الأحمدي عن توجهات أمنية وعسكرية جديدة تهدف لاجتثاث مختلف مظاهر الاختلالات الأمنية التي رافقت مرحلة التحول السياسي الذي شهده اليمن وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وأوضح بحسب ما نقلته وزارة الدفاع إن مجموعة من المؤثرات المباشرة في خلق حالة الانفلات الأمني في عدد من مناطق الوطن مشيرا إلى أن مصالح مجموعة من القوى المتناقضة اجتمعت على صنعها بهدف تحقيق أهداف وأجندة خاصة بكل واحدة منها.

وأكد خلال لقائه بقادة أمنيين في محافظة شبوه جنوب البلاد أن الأجهزة الأمنية والعسكرية قادرة في وقت قصير على التغلب على قوى “الشر” هذه لأن أعمالها مكشوفة ومنبوذة؛ حسب قوله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث