اليمن.. القبض على مرتكب مجزرة بحق أسرة بعد 3 أعوام من الجريمة
اليمن.. القبض على مرتكب مجزرة بحق أسرة بعد 3 أعوام من الجريمةاليمن.. القبض على مرتكب مجزرة بحق أسرة بعد 3 أعوام من الجريمة

اليمن.. القبض على مرتكب مجزرة بحق أسرة بعد 3 أعوام من الجريمة

ألقت أجهزة الأمن اليمنية، القبض على متهم بارتكاب مجزرة بحق أسرة بعد ثلاث سنوات على الجريمة، وذكر موقع وزارة الداخلية إن أجهزة الأمن بصنعاء ألقت القبض على المتهم "فيصل علي صالح نيسان" بتهمة قتل أربعة أشخاص من أسرة واحدة في أيلول/سبتمبر من العام 2011 بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرقي البلاد.



وأقدم المتهم على اقتحام منزل أسرة طليقته وقام بإطلاق النار من سلاح إلى على عدد من أفرادها، وأسفر إطلاق النار عن مصرع شقيق زوجته وطليقته وأختها وابنته الصغيرة البالغة من العمر 6 سنوات فيما أصيبت والدتهم بجراح.

وتعود جذور الجريمة بحسب مصادر مقربة من الأسرة إلى خلافات نشبت بين الزوج وزوجته انتهت بالطلاق وفي وقت لاحق حاول الزوج استعادة زوجته وهو ما رفضته أسرة الزوجة الأمر الذي أدى إلى ارتكاب الجاني للجريمة.

ومنذ ارتكاب الجريمة فر المتهم إلى جهة مجهولة وناشدت إدارة أمن حضرموت آنذاك المواطنين بالتعاون معها في الإبلاغ عن أي معلومات عن المتهم إلا أن الشرطة في صنعاء "تبعد 750 عن سيئون" ألقت القبض عليه بعد أكثر من سنتين ونصف على الجريمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com