القاعدة تنشر تفاصيل 4 من عملياتها في اليمن

القاعدة تنشر تفاصيل 4 من عملياتها في اليمن
المصدر: صنعاء- (خاص) من أحمد الصباحي

بث جناح تنظيم القاعدة في اليمن شريط فيديو جديد تحدث فيه عن تفاصيل أربع عمليات نفذها التنظيم في صنعاء وحضرموت وأبين وعدن.

وتحدث الفيديو الذي بثته مواقع جهادية، ونشر في موقع “يوتيوب” عن تفاصيل أربع عمليات نفذها القاعدة في الأشهر الأخيرة من عام 2013م، في أربع محافظات يمنية استهدفت مراكز قيادة للجيش قال أنه يتواجد فيها غرف عمليات لتنفيذ الضربات الجوية بطائرات بدون طيار.

وتناول الفيديو شرحاً دقيقاً للعمليات من حيث الإعداد والتنفيذ ونتائج العمليات.

الإصدار الذي حمل اسم “ردع العدوان 3” تحدث عن العمليات الأربع، حيث كانت الأولى في سبتمبر حيث اقتحمت المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت جنوب اليمن، ,العملية الثانية استهدف مجمع العرضي بوزارة الدفاع في العاصمة صنعاء في 5 ديسمبر، أما العملية الثالثة فقد استهدفت اللواء 111 بمديرية أحور في محافظة أبين جنوب اليمن في 19 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول، فيما استهدفت العملية الرابعة مبنى الأمن العام في محافظة عدن جنوب البلاد في 31 ديسمبر.

وتوعد القاعدة في التسجيل الجديد مواصلة ضرب الأهداف المرتبطة بعمليات الطائرات بدون طيار، معتبراً أنها تمثل رداً على الهجمات التي تنفذها الطائرات الأمريكية بدون طيار في اليمن. مشيراً إلى أن التدخل الأمريكي في اليمن يمثل السبب الحقيقي لمثل هذه العمليات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث