مقتل ضابط تحريات يمني بعبوة ناسفة جنوب البلاد
مقتل ضابط تحريات يمني بعبوة ناسفة جنوب البلادمقتل ضابط تحريات يمني بعبوة ناسفة جنوب البلاد

مقتل ضابط تحريات يمني بعبوة ناسفة جنوب البلاد

لقي ضابط تحريات يمني مصرعه مساء اليوم السبت، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته، وسط مدينة خور مكسر، بمحافظة عدن، جنوب اليمن.

وقال مصدر أمني في شرطة عدن، طلب عدم الكشف عن اسمه لدواع أمنية، إن ضابطاً في قسم التحريات بشرطة مدينة الشيخ عثمان، يدعى سامح الحسني، قتل في انفجار عبوة ناسفة زرعت بسيارته من قبل مجهولين.

وأضاف أن "سيارة الحسني، انفجرت قرب النقطة الأمنية الواقعة أمام جبل حديد، وسط مدينة خور مكسر، ولم يصب فيها أحد من أفراد النقطة، إلا أنها أحدثت دوياً هائلاً، تهشمت على إثره نوافذ بعض البيوت القريبة من موقع الانفجار".

وتابع المصدر "طوّقت قوات الأمن مكان الانفجار، ومنعت مرور المركبات في الطريق التي تربط بين مدينتي خور مكسر والمعلا، فيما انتشرت مصفحات عسكرية قرب موقع الحادث".

وأكد المصدر ذاته، أن "الضابط سامح، يعتبر أحد الأمنيين الذين أشرفوا على عمليات دهم طالت منازل بعض المشتبه والمطلوبين أمنياً، على خلفية الاغتيالات والتفجيرات التي شهدتها عدن خلال الأشهر القليلة الماضية".

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن العملية على الفور.

وتشهد مدينة عدن، التي تتخدها الحكومة منذ شباط/فبراير العام المنصرم، عاصمة مؤقتة لليمن، بعد تحريرها من قبضة المليشيات الحوثية، العديد من التفجيرات، والاغتيالات التي طالت رموزاً في الدولة، وضباط أمن وقضاة محاكم وقيادات في المقاومة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com