رفع الحظر الليلي في حضرموت

رفع الحظر الليلي في حضرموت

حضرموت – قررت اللجنة الأمنية في حضرموت اليمنية اليوم، السبت، رفع الحظر عن الحركة الليلية للمواطنين، ابتداءً من مساء اليوم، بعد 6 أيام من حظر التجول ليلاً في بعض مناطق المدينة.

كما أقرت اللجنة الأمنية استمرار منع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة المكلا، والمدن الرئيسة الأخرى، وكذلك حظر حركة السيارات والدراجات النارية المخالفة لقواعد وقوانين والمرور والتي لا تحمل لوحات أو أرقام”، داعية سائقي السيارات والدراجات النارية إلى حمل وثائق اثبات ملكية مركباتهم وهوية مالكها.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن اللجنة الأمنية العليا في حضرموت قررت رفع الحظر “نظراً لما تقضيه مصلحة المواطنين، وتسهيلاً لعمل مرافق الطوارئ من مياه وكهرباء وصحة وخدمات عامة وضمان استمرارية أعمالها ونشاطها”.

وكانت قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة أمن وادي حضرموت، دعتا الخميس الماضي اليمنيين إلى تجنب الحركة الليلية من بعد صلاة المغرب وحتى صلاة الفجر في عدد من المناطق والطرقات بالمدينة، من بينها “طريق سيئون- الحوطة وشبام، وباتجاه العبر، والوديان والعقاب، لتفادي أي مخاطر قد تلحق بهم جراء الاعمال العسكرية والأمنية المتخذة ضد عناصر تنظيم القاعدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث