عاجل.. تحليق غير مسبوق لطائرات التحالف فوق لحج واستنفار لاقتحام الحوطة
عاجل.. تحليق غير مسبوق لطائرات التحالف فوق لحج واستنفار لاقتحام الحوطةعاجل.. تحليق غير مسبوق لطائرات التحالف فوق لحج واستنفار لاقتحام الحوطة

عاجل.. تحليق غير مسبوق لطائرات التحالف فوق لحج واستنفار لاقتحام الحوطة

عدن- أكدت مصادر من المقاومة الشعبية بجنوب اليمن، أن تحليقا غير مسبوق لطائرات التحالف يجري الآن في سماء لحج تزامناً مع استعداد قتالي من المقاومة لتحرير منطقة الحوطة.

أكدت المصادر ارتفاع أصوات التكبير وسط المقاتلين لرفع الروح المعنوية لبدء معركة تحرير الحوطة من المليشيات الحوثية.

بغضون ذلك، قالت وكالة الأنباء السعودية إن مواطنا سعوديا قتل في قصف عبر الحدود من اليمن على جنوب المملكة  الأحد. ونقلت الوكالة عن علي بن عمير الشهران المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني إن مقذوفا عسكريا سقط على منزل قرب الفجر في محافظة نجران.

وذكرت وكالة سبأ للأنباء التي يسيطر عليها الحوثيون أن الحوثيين وحلفاءهم من الجيش الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح أطلقوا قذائف مدفعية على موقع للجيش السعودي في نجران بجنوب غرب السعودية.

ونقلت الوكالة عن مصدر لم تذكر اسمه إن القصف تسبب في قتل عدد من الجنود السعوديين. ولم يتسن لرويترز التحقق من هذه المعلومات من مصدر مستقل.

وذكرت الوكالة أيضا إن الحوثيين والموالين لهم من مؤيدي صالح قالوا إنهم قصفوا كذلك معسكرين للجيش السعودي في المعزاب والعين الحارة في جيزان

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com