هادي يلتقي القبائل المحيطة بصنعاء

هادي يلتقي القبائل المحيطة بصنعاء
المصدر: صنعاء-(خاص) من سفيان جبران

التقى الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي زعماء قبائل بني مطر الاحد، وقال لهم: أنتم تمثلون ستاراً واقياً للعاصمة صنعاء ضد أي مغامرة تستهدف النيل من امن واستقرار العاصمة.

وجاء هذا الإجتماع في ظل حرب تدور بين قبائل تقع غرب العاصمة صنعاء وجماعة الحوثيين الشيعية المتهمة بمحاولة الزحف نحو العاصمة صنعاء، وإسقاط النظام الجمهوري والعودة إلى النظام الإمامي المرتبط بحكم ال البيت.

وأكد الرئيس هادي للحضور ان النظام الجمهوري ووحدة اليمن” خطوط حمراء ومن اجل ذلك كل شيء يهون حتى التضحية بالحياة بإعتبار ان هذه الأهداف هي التي ناضل ويناضل شعبنا من اجلها ومن اجل تحقيقها للإنطلاق صوب التطور والنهوض”.

وأوضح الرئيس هادي للقبائل أن هذا اللقاء” كان يجب ان يكون مبكرا ولكن الوضع دقيق وصعب والمشاكل والإرتباطات كثيرة ومتنوعه ومتشعبة”

وعبر الرئيس عن استيائه من عمليات التخريب ضد مصالح الشعب من خلال الإعتداءات المتكررة على خطوط الطاقة الكهربائية وانابيب النفط” مما يكلف الدولة والحكومة والناس جميعا تكاليف باهظة وبالغة”

ووعد الرئيس هادي أبناء بني مطر بتلبية احتياجاتهم من المياه والكهرباء، طالبا منهم أن يكونوا عيونا ساهرة من اجل تامين الطرقات والدفاع عن الأمن والإستقرار ومكتسبات الوطن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث