صور.. مقتل أحد أنصار الحراك وإصابة 3 في عدن
صور.. مقتل أحد أنصار الحراك وإصابة 3 في عدنصور.. مقتل أحد أنصار الحراك وإصابة 3 في عدن

صور.. مقتل أحد أنصار الحراك وإصابة 3 في عدن

عدن - قالت مصادر محلية لمراسل "إرم" في عدن إن أحد أنصار الحراك الجنوبي قتل بإطلاق للنار من جانب قوات الجيش اليمني على آلاف المتظاهرين في محافظة عدن أثناء مسيرة للحراك الجنوبي خرجت من ساحة الإعتصام في مديرية خورمكسر صوب أحد المعسكرات القريبة.



وأضافت المصادر إن جنوداً من الجيش أطلقوا النار من أسلحة متوسطة صوب متظاهرين حاولوا إقتحام معسكر "بدر" في مديرية خورمكسر ، مما أسفر عن إصابة 10 متظاهرين بينهم صحافيين وإعلاميين حالة معظمهم خطيرة.

وأطلق جنود في معسكر آخر بمديرية كريتر النار صوب مدنيين، بالتزامن مع إطلاق جنود النار من ثكنة سكرية تقع على جبل "حديد" المطل على مديرية خورمكسر.

وقال شود عيان لـ "إرم" إن ثلاثة من المصابين حالتهم حرجة".

وأحتشد عشرات الآلاف من أنصار الحراك الجنوبي في ساحة العروض بمديرية خورمكسر ظهرا لأداء صلاة الجمعة بعد نقلها من شارع مدرم بالمعلا .

وطالب خطيب الجمعة في الساحة "حسين بن شعيب" من جميع المعتصمين بالصبر والمرابطة، مؤكداً أنه سيتم اليوم الجمعة الإعلان عن البرنامج التصعيدي للإعتصام .

ويعتصم المئات من أنصار الحراك الجنوبي منذ الثلاثاء الماضي في ساحة العروض بعدن على هامش فعالية مليونية بمناسبة ثورة 14 أكتوبر للمطالبة بإستقلال جنوب اليمن عن شماله واستعادة الجنوب الذي كان ذات يوم دولة مستقلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com