خادمة قتلت طفلة بطريقة مروّعة في السعودية تعترض على حكم المحكمة بحقها
خادمة قتلت طفلة بطريقة مروّعة في السعودية تعترض على حكم المحكمة بحقهاخادمة قتلت طفلة بطريقة مروّعة في السعودية تعترض على حكم المحكمة بحقها

خادمة قتلت طفلة بطريقة مروّعة في السعودية تعترض على حكم المحكمة بحقها

أصدرت المحكمة الجزائية بجدة في المملكة العربية السعودية حكماً بالقصاص من عاملة منزلية قتلت طفلة الأسرة التي تعمل لديها، بتسديد عدة طعنات لها بسكين، إضافة لطعن شقيقتها، ومن ثم طعنت نفسها.

وفي تفاصيل الواقعة، فإنّ إحدى الشقيقتين المصابتين، وتبلغ 6 سنوات، أفادت أنها كانت في المطبخ مع شقيقتها الضحية والخادمة، وطلبت من الخادمة إعداد الطعام لهما والإسراع في ذلك، مبينة أن الخادمة أخذت سكيناً على الفور وقامت بطعنها في ظهرها.

وأضافت أنها وشقيقتها قامتا بالهرب إلى غرفة أخرى، غير أن العاملة لحقت بهما، وقامت بتسديد عدة طعنات لشقيقتها في منطقتي البطن والعنق، ومن ثم قامت بطعن نفسها. وفقا لما أوردته صحيفة "الوطن".

من جهتها، أنكرت الخادمة المتهمة هذه الرواية، وقالت إن الطفلة المصابة طلبت منها إعداد الطعام وكانت تتحدث بصوت عال وتطلب منها الاستعجال، مضيفة أنها قدمت لهما حلوى لتصبيرها إلاّ أنها استمرت في التحدث بصوت عال، مضيفة أن الطفلة حملت السكين وقامت بطعنها بها في بطنها، ما دفعها لسحب السكين من بطنها واللحاق بالطفلتين إلى المجلس وطعنهما.

وجاء حكم القاضي بعد أن ثبت لديه قيام العاملة بقتل الطفلة عمداً بطعنها بالسكين عدة مرات، وطعن شقيقتها، ومن ثم طعن نفسها، وقد اعترضت العاملة على قرار الحكم، فتم إفهامها بأن لها حق الاستئناف خلال ثلاثين يوماً.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com