شاهد بالفيديو.. رقص سعوديين بأحد المولات يثير غضبًا في المملكة
شاهد بالفيديو.. رقص سعوديين بأحد المولات يثير غضبًا في المملكةشاهد بالفيديو.. رقص سعوديين بأحد المولات يثير غضبًا في المملكة

شاهد بالفيديو.. رقص سعوديين بأحد المولات يثير غضبًا في المملكة

أثار مقطع فيديو، نشره مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت، يظهر رقص رجال بمول عرعر، جدلا واسعًا بين السعوديين، باعتبار أن ظاهرة الرقص في الأماكن العامة جديدة على مجتمعهم.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الأكثر انتشارا في السعودية، نقاشات ساخنة بين مؤيد للرقص ومعارض لها، من خلال وسم دشّنه مغردون تحت عنوان "#رقص_داخل_مول_عرعر".

وكتب المغرد بندر الحربي مقلّلا من أهمية الفيديو، ومعتبرا أن الأمر مجرّد تهويل "حسبي الله على كل من أراد زرع الفتنه، أين الرقص أنا على بالي هز وسط وحريم واخرتها فلكلور شعبي نفتخر فيه".

وأيّدت الرأي السابق الناشطة نوره، "مادري ليش تكبروا المواضيع وتسوا من الحبه قبه افتتاح وسو عرضه وخلاص ماشوف الإ رقص رجال".

وقال مغرد آخر يسمّى محمد المسعود، "لو يكون تنظيم لمثل هذا داخل المولات أفضل لأجل أن لا يكون هناك مشاكل أو تجاوزات ويكون هناك جهات إشرافية لجميع مايجري".

بينما أبدى المدون ياسر، إعجابه بفكرة الرقص داخل المول، قائلا "والله شي حلو ياليت كل المولات تاخذ نفس الإجراء هذا نبي ننبسط ونفرح ونبارك لصاحب المول هالافتتاح استمروا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com