ظاهرة غريبة.. مُلثمات مسلّحات يهاجمن طالبة سعودية بدورات مياه في مدرسة بمكة "صورة"
ظاهرة غريبة.. مُلثمات مسلّحات يهاجمن طالبة سعودية بدورات مياه في مدرسة بمكة "صورة"ظاهرة غريبة.. مُلثمات مسلّحات يهاجمن طالبة سعودية بدورات مياه في مدرسة بمكة "صورة"

ظاهرة غريبة.. مُلثمات مسلّحات يهاجمن طالبة سعودية بدورات مياه في مدرسة بمكة "صورة"

تعرضت طالبة سعودية، أمس الخميس، إلى الاعتداء والتهديد بالسلاح الأبيض (سكين) داخل دورات للمياه بمدرسة ثانوية من قبل طالبتين (ملثمتين)، وفق شكوى تقدم بها ولي الأمر للإدارة التعليم في منطقة مكة المكرمة.

وفي التفاصيل التي ذكرتها الإدارة العامة في بيان -بحسب صحيفة "سبق"- فإنها شرعت بالتحقيق حول ما ورد لها من شكوى بخصوص طالبة في المرحلة الثانوية تعرضت لاعتداء من قِبل فتاتين بآلة حادة وستقف على الموضوع وسماع جميع الأطراف للتأكد من صحة الشكوى والتأكد مما وصل وإيضاح ذلك بعد اكتمال التحقيق في الموضوع، وذلك من خلال فريق عمل لتقصي الحقائق وسيتم التعامل معها وفق قواعد السلوك والمواظبة في درجاتها المعتمدة.

وأضافت الإدارة أن لديها مرجعية وآلية ضابطة تحدد القواعد والمعايير والإجراءات الواجب اتخاذها في مثل هذه الحالات أو السلوكيات غير المرغوب فيها وذلك لتحقيق بيئة تربوية آمنة مع الالتزام بالقيم والنظم المدرسية واحترامها وعدم التخطي أو القفز عليها والعمل على الحد والمنع من السلوكيات السلبية وتقرير مبدأ الانضباط الذاتي السلوكي، بحسب صحيفة سبق السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com