صور.. "مطبات" الرئيس اليمني تسبب اختناقات مرورية كبيرة بصنعاء
صور.. "مطبات" الرئيس اليمني تسبب اختناقات مرورية كبيرة بصنعاءصور.. "مطبات" الرئيس اليمني تسبب اختناقات مرورية كبيرة بصنعاء

صور.. "مطبات" الرئيس اليمني تسبب اختناقات مرورية كبيرة بصنعاء

تسبب استحداث "مطبات" أمام منزل الرئيس اليمني في حدوث اختناقات مرورية كبيرة في أطول وأوسع شوارع العاصمة صنعاء.



وتداول ناشطون صورا توضح حجم الاختناقات المرورية بشارع الستين بعد استحداث المطبات لتعزيز حماية منزل الرئيس الذي يطل مباشرة على الشارع من دون أي فاصل، وأبدى سائقو المركبات استياءهم من هذا الاستحداث في أسرع خطوط العاصمة وهو الوحيد من بين الشوارع التي تلقى فيه الحركة انسيابا نوعيا بخلاف الشوارع الأخرى.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إجراءات كثيرة لتشديد الحراسة على منزل الرئيس هادي بعد قطع شارع من ضمن أربعة خطوط أمام منزل الرئيس وإقامة حاجز يغطي على منزل الرئيس إضافة إلى حواجز إسمنتية وعزل المنطقة المجاورة للرئيس بأسلاك كهربائية وغيرها.

وكانت صحيفة عربية كشفت قبل أسابيع عن ضبط خلية إرهابية حاولت استهداف منزل الرئيس الذي يزاول كثير من مهامه من منزله الواقع بشارع الستين مفضلا إياه عن القصر الرئاسة، وكان كاتب يمني انتقد ما يسببه موكب الرئيس أثناء خروجه صباحا والذي يضطر معه الحرس الرئاسي لإغلاق الشارع لكيلو مترات حتى القصر الرئاسي الذي يبعد عن منزله قرابة 5 كيلو متر، وطالب الكاتب باختيار مكان آخر لإقامة الرئيس نظرا لما يسببه من ضرر وتعطيل مصالح المواطنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com