سميرة رجب: المعارضة البحرينية تمارس الإرهاب

سميرة رجب: المعارضة البحرينية تمارس الإرهاب

إرم – (خاص) من أحمد الساعدي

اتهمت المتحدثة باسم الحكومة البحرينية وزيرة شؤون الإعلام سميرة رجب، الجمعيات السياسية المعارضة في البلاد بممارسة الإرهاب والعنف، مشيرة إلى أن المعارضة لا تؤمن بالديمقراطية رغم مناداتها بها.

وقالت سميرة رجب في مقابلة مع صحيفة “إيلاف” الالكترونية إنّ هناك منظمات حقوقية دولية في أمريكا وبريطانيا وفرنسا، تدعم العنف والإرهاب في البحرين، مؤكدة أن “البحرين أول من قاوم المشروع الدولي للتغيير ونجحت”.

ورأت الوزيرة البحرينية أنّ “المشروع الذي ينفذ في المنطقة مشروع كبير، وأن كل الدول العربية سواء التي حصل فيها تغيير أو ما زال الحراك فيها يتفاعل.. كل هذه الدول تعترف بأنها تمر بمشروع منظم وممنهج وتم العمل عليه وإعداده من فترات سابقة لا نعرف مداها، العملية كانت مباغتة سقطت فيها أنظمة”.

وفيما يتعلق بدور الإعلام، بينت سميرة رجب أنّ الإعلام العربي عمومًا ومن ضمنه الإعلام البحريني لم يكن على مستوى الحدث، فلم يكن يملك بنية قوية يستطيع مواجهة هذا الوضع الذي دخلنا فيه فجأة.

وأوضحت أنّ وسائل الإعلام اللبنانية التابعة لحزب الله وإيران مستمرة في الإساءة للبحرين ولها الدور الأكبر في تشويه صورة البحرين الحقيقية، مضيفةً أنّ أمر هذه القنوات متروك لدى اتحاد إذاعات الدول العربية بعد قرار الجمعية العمومية للاتحاد الذي توعد بمتابعة قناة المنار ومن ثم اتخاذ قرارات لاحقة، غير قرار الاعتذار الذي تم الاتفاق عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث