حاكم دبي يبحث وكارتر القضايا الإنسانية في المنطقة
حاكم دبي يبحث وكارتر القضايا الإنسانية في المنطقةحاكم دبي يبحث وكارتر القضايا الإنسانية في المنطقة

حاكم دبي يبحث وكارتر القضايا الإنسانية في المنطقة

دبي- استقبل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دبي الإثنين الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر رئيس "مؤسسة كارتر".

وتبادل حاكم دبي وكارتر الحديث حول عدد من القضايا الإنسانية حول العالم خاصة في الدول التي تشهد توترات سياسية وكوارث طبيعية تؤثر سلبا على سكان هذه المناطق لاسيما الأطفال وكبار السن منهم.

واطلع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء على محتوى وأهداف التعاون و التنسيق المشترك بين مؤسستي "نور دبي" و"كارتر" بشأن علاج نحو/ 18/ مليون مريض في أثيوبيا ممن يعانون مرض "التراخوما" في عيونهم و الذي من المقرر علاج هذا العدد من سكان مناطق أثيوبيا الفقيرة على مدى الثلاثة أعوام القادمة.

وبارك حاكم دبي الخطوة المشتركة لمؤسسة نور دبي ومؤسسة كارتر من أجل علاج المصابين بأمراض العيون ليس في إثيوبيا فحسب بل في مختلف المناطق الفقيرة التي يعاني بعض سكانها من هذه الأمراض.

واعتبر محمد بن راشد أن إدخال السرور والبهجة إلى نفوس المرضى خاصة الأطفال منهم وإسعادهم هي رسالة إنسانية نبيلة تبعثها دولة الإمارات إلى مختلف المنظمات الإنسانية الدولية و شعوب ودول العالم لا ترجو منها دولتنا و قيادتها وشعبها إلا مرضاة الله تعالى و إسعاد الناس و التخفيف عن كواهلهم في المرض و الجوع و التشرد و ما إلى ذلك من كوارث أو مشكلات تتسب في معاناة البشر خاصة الأطفال والأبرياء حول العالم.

وحضر اللقاء الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب حاكم دبي و محمد جمعة النابودة و خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي و عيسى محمد الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة نور دبي و مديرة المؤسسة التنفيذية عضو مجلس الإدارة الدكتورة منال تريم والوفد المرافق لكارتر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com