على وقع إكسبو 2020.. الخميس عطلة والبرغر بـ”بلاش”

على وقع إكسبو 2020.. الخميس عطلة والبرغر بـ”بلاش”
المصدر: إرم – (خاص)

لم تغفل عيون الشعب الإماراتي بعد فوز مدينة دبي ودولة الإمارات العربي المتحدة بشرف تنظيم معرض “إكسبو 2020″ الأربعاء بعد منافسة رباعية مع روسيا وتركيا والبرازيل، وما أن انتهت جولة التصويت الثالثة حتى بدأت المبادرات الحكومية تطفو على الساحة احتفاء بالحدث العالمي، فيما تداعت المؤسسات الخاصة على إطلاق مبادراتها، وما لبثت أن تبعتها شائعات و”تمنيات” من داخل دولة الإمارات وخارجها.

ويأتي تنظيم معرض “إكسبو 2020” في دبي بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوبيل الذهبي لذكرى اليوم الوطني (عيد الاتحاد).

ومن القرارات الرسمية التي صدرت في دولة الإمارات، قرار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمنح طلاب المدارس والجامعات عطلة رسمية الخميس بمناسبة فوز دبي بتنظيم معرض إكسبو 2020.

كما علق جمهور مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” على الحدث العالمي على طريقتهم بأسلوب فكاهي وطريف، وحول عرض باسكن قال أحدهم ” اتخيل اليوم نروح باسكن ويقول الفلبيني وت يو وونت وونقوله وين هذا مال عرض مجانا امس انت في يقول مغرفه مجانا يريد واحد مغرفه حق اكسبو 2020

وأيضاً قال أحدهم في تغريدة على موقع تويتر، “الجو والرواتب واليوم الوطني وباسكن روبنز مجاني وماكدونالدز تعلن عن وجباتها مجاناً وبنستضيف إكسبو 2020 وحصلنا إجازه حلوة وجنّ جنون الشعب الإماراتي”.

وقال آخر “الإمارات تخرج البرازيل من الدور الاول لأول مرة”.

وفتح الفوز قريحة البعض على توقع الآمال المبادرات “المنطقية” والغير منطقية من شركات ومؤسسات الدولة، ومنها ما هو رسمي وما هو شائعة:

* باسكن روبنز في الامارات تتعهد بتوزيع 100 ألف مغرفة آيس كريم مجانا حال فوز دبي بـ اكسبو 2020 وذلك من الساعة 1 حتى الساعة 5 بعد الظهر.

* ماكدونالدز تقدم وجبات مجانية على طول اليوم احتفالاً بفوز مدينة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم المعرض الدولي الأكبر على مستوى العالم إكسبو 2020.

* بيتزا هت تعلن عن تقديم وجباتها مجاناً اليوم، بعد فوز دبي بحق استضافة معرض إكسبو 2020.

* محطات أدنوك وإيبكو وإمارات وإينوك توزع البترول مجاناً لمدة 24 ساعة منذ لحظة إعلان فوز دبي بتنظيم معرض إكسبو 2020.

* اتصالات ودو تعلنان عن توزيع الدقائق المجانية على عملائهم وتخفيض سعر المكالمات المحلية بمناسبة فوز دبي بتنظيم إكسبو 2020.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث