شاعر إماراتي يخطف الأضواء في الإعلام الإيراني بسبب قصيدة (فيديو)
شاعر إماراتي يخطف الأضواء في الإعلام الإيراني بسبب قصيدة (فيديو)شاعر إماراتي يخطف الأضواء في الإعلام الإيراني بسبب قصيدة (فيديو)

شاعر إماراتي يخطف الأضواء في الإعلام الإيراني بسبب قصيدة (فيديو)

خطف الشاعر الإماراتي جمعة السويدي أضواء الإعلام في إيران، بعدما ألقى قصيدة السبت الماضي احتفاء بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدولة الإمارات ضمن جولة خليجية شملت قطر، والبحرين، والكويت.

واعتبر الإعلام الإيراني القصيدة التي ألقاها الشاعر الإماراتي جمعة السويدي أمام الملك سلمان بن عبد العزيز "إهانة لإيران وقادتها".

وكانت القصيدة، التي لاقت استحسان الحاضرين ضمن احتفالية دولة الإمارات بعيدها الوطني، محور نقاش بين الناشطين الإيرانيين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال الناشط الإيراني آرش محمدي في تعليقه إن "قصيدة الشاعر الإماراتي بعنوان (قصيدة سلمان) إساءة بليغة إلى إيران".

وعلقت صحيفة "خبر أون لاين" الإلكترونية التي يمولها رئيس البرلمان علي لاريجاني، على القصيدة بقولها إن "موقف الملك سلمان بن عبد العزيز غير صحيح عندما دعا الشاعر الإماراتي جمعة السويدي إلى مصافحته ردًا على القصيدة التي تضمنت مواقف معادية لإيران".

من جانبه، قال الناشط حسين مهدوي، وهو من المتشددين، إن "إهانة إيران من قبل دول الخليج سببها سياسة الابتسامة التي ينتهجها وزير الخارجية محمد جواد ظريف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com