5 تغريدات لخص بها الشيخ محمد بن راشد زيارة الملك سلمان للإمارات
5 تغريدات لخص بها الشيخ محمد بن راشد زيارة الملك سلمان للإمارات5 تغريدات لخص بها الشيخ محمد بن راشد زيارة الملك سلمان للإمارات

5 تغريدات لخص بها الشيخ محمد بن راشد زيارة الملك سلمان للإمارات

تحدث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن استقباله للعاهل السعودي في دبي، معددا في سلسة تغريدات على حسابه بتويتر، دلالات زيارة الملك سلمان للإمارات والعلاقة التي تربط البلدين.

وقال بن راشد في أولى تغريداته : "استقبلنا اليوم بكل محبه وحفاوة ضيف البلاد الملك سلمان في مدينة دبي .. واطلع على الجانب التاريخي لدبي في الشندغة وعبر متحف ساروق الحديد".

وأضاف: "تعاوننا مع المملكة راسخ وتنسيقنا مستمر وعلاقاتنا في أفضل أحوالها ولدينا رؤية مشتركة وهي خير الشعبين .. ولدينا عزيمة قوية يقودها خير قائدين".

واعتبر أن "كلا البلدين يسعيان لمرحلة جديدة من النمو والتطور والطريق الأقصر هو العمل يدا واحدة .. وعلاقاتنا الاستثنائية ستطلق إمكانات وفرص غير محدودة".

وقال بن راشد: "حجم الطموحات التي نريدها لشعبينا .. وسرعة التغييرات التي يمر بها العالم .. وقوة التحديات في منطقتنا يتطلب هذه العلاقة الاستثنائية للدولتين".

وتابع: "الملك سلمان ضمانة عربية للاستقرار.. ولو جمعت الدول العربية علاقات كعلاقات الإمارات والسعودية لكانت المنطقة أقوى ومستقبلها أفضل وشعوبها أسعد "

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com