ماذا قال نجوم المجتمع المصري عن الإمارات في عيدها الوطني؟ (فيديو إرم)
ماذا قال نجوم المجتمع المصري عن الإمارات في عيدها الوطني؟ (فيديو إرم)ماذا قال نجوم المجتمع المصري عن الإمارات في عيدها الوطني؟ (فيديو إرم)

ماذا قال نجوم المجتمع المصري عن الإمارات في عيدها الوطني؟ (فيديو إرم)

أقامت سفارة الإمارات في القاهرة، احتفالًا مساء أمس الأربعاء، بمناسبة العيد الوطنى الـ45 للإمارات بأحد فنادق القاهرة، وبحضور سياسيين وفنانين ورجال أعمال مصريين.

وخلال كلمته في بداية الاحتفال، قال سفير الإمارات في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، المهندس جمعة مبارك الجنيبي، إن الاحتفال بالعيد الوطني ويوم الشهيد هو "مناسبة مهمة للوقوف تحية إجلال وتقدير للقوات المسلحة الباسلة، التي قدمت وتقدم في ميدان الشرف والعزة أروع أمثلة الوفاء والبطولة".

وحضر الحفل، الذي شارك في تغطيته "إرم نيوز"، عدد كبير من الوزراء، على رأسهم "الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط، ويحيى راشد وزير السياحة، وطارق الملا وزير البترول، والدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، ونبيلة مكرم عبيد وزير الهجرة والمصريين في الخارج، وغادة والي وزيرة التضامن، وداليا خورشيد وزير الاستثمار، ومصطفى مدبولي وزير الإسكان، وعمرو الجارحي وزير المالية".

كما حضر "رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والدكتور نبيل العربي، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والمستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، والنائب سليمان وهدان، وكيل المجلس، والنائب مصطفى بكري، وسفراء الدول العربية المعتمدون لدى القاهرة، وعدد كبير من الإعلاميين والفنانين على رأسهم الفنان أحمد بدير".

و قدّم عدد من الوزراء والسياسيين والفنانين التهنئة عبر موقع "إرم نيوز" لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيدها الوطني ويوم الشهيد. 

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com