"سكاي نيوز عربية" تحصد جائزتي وثائقيين بمهرجان الإعلام العربي في الأردن
"سكاي نيوز عربية" تحصد جائزتي وثائقيين بمهرجان الإعلام العربي في الأردن"سكاي نيوز عربية" تحصد جائزتي وثائقيين بمهرجان الإعلام العربي في الأردن

"سكاي نيوز عربية" تحصد جائزتي وثائقيين بمهرجان الإعلام العربي في الأردن

حصلت سكاي نيوزعربية على جائزتين ضمن جوائز مهرجان الإعلام العربي في الأردن والذي شارك فيه نحو 500 إعلامي من مختلف أرجاء العالم العربي.

وكانت فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان انطلقت بمشاركة 16 دولة عربية في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة عدد من المحطات الفضائية والإذاعية وشركات الإنتاج تخلله تكريم لأفضل الأعمال الإذاعية والتلفزيونية المتنافسة على جوائز فئات المسابقة المختلفة.

و حصد وثائقي سكاي نيوز عربية " زهرة المدائن بعيوننا" ذهبية المهرجان، وهو من سلسلة وثائقيات برنامج "عن قرب" والتي تسلط الضوء على مجموعة متنوعة من القضايا عبر تقارير في العمق، من إعداد الإعلامي مهند الخطيب.

كما منحت لجنت التحكيم البرونزية لوثائقي لسكاي نيوز عربية "القنبلة الموقوتة" وذلك عن فئة البرامج الوثائقية، الذي يبحث في ملف القدرات النووية لإسرائيل، خاصة مفاعل "ديمونة" الذي يقع في صحراء النقب جنوبي إسرائيل.

يشار إلى أن حجم الأعمال المشاركة في مهرجان الإعلام العربي في الأردن لهذه الدورة بلغ 450 عملا ، حيث تنوعت فئات الجائزة لتشمل: الدراما الاجتماعية، الدراما الكوميدية، الدراما التراثية والتاريخية، برنامج المسابقات الدينية، الفيلم الوثائقي، والعديد من الفئات الأخرى المتنوعة.

هذا المقال يعبر عن رأي الكاتب ولا يعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة إرم نيوز

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com