أرودغان يزور قطر الأربعاء

أرودغان يزور قطر الأربعاء

الدوحة- يقوم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بزيارة رسمية إلى قطر في الرابع من الشهر الجاري يجري خلالها مع كبار المسؤولين مباحثات حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية والأزمة السورية.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الوزراء التركية أن اردوغان سيتبادل مع كبار المسؤولين القطريين الآراء حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك وفي مقدمتها الأزمة السورية.

وأوضح البيان أن الملف الاقتصادي سيحتل حيزاً كبيراً خلال زيارة أردوغان إلى الدوحة ومن المتوقع أن تتركز المباحثات حول تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية وسبل تطويرها في المجالات كافة.

وكان وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو اختتم زيارة إلى قطر السبت الماضي أجرى خلالها مباحثات مع نظيره القطري خالد العطية تركزت حول عدد من القضايا المحلية والإقليمية ذات الإهتمام المشترك ومنها الشأن السوري.

وفي الشأن نفسه، تلقى الشيخ تميم بن حمد أمير قطر رسالة من الرئيس التركي عبدالله غول تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

قام بنقل الرسالة سعادة السيد ارشاد هورموزلو كبير مستشاري الرئيس التركي لشؤون الشرق الأوسط خلال استقبال الشيخ تميم له بقصر البحر الإثنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث