معلم سعودي يهدد زوجته بنشر صورها الخاصة في مكة

معلم سعودي يهدد زوجته بنشر صورها الخاصة في مكة
المصدر: الرياض - (خاص) من ريمون القس

هدد معلم سعودي يعمل في إحدى مدارس مدينة مكة المكرمة قبل أيام، زوجته بنشر صورها الخاصة التي قام هو بتصويرها في واحدة من قضايا العنف الأسري الغريبة في المملكة المحافظة.

وتقدمت الزوجة البالغة من العمر 34 عاماً وأم لثلاث بنات وولد بشكوى ضد الزوج (39 عاماً) بسبب تهديدها المستمر بالقتل ورفع السكين عليها أكثر من مرة وفي ساعات متأخرة من الليل، ومحاولته المستمرة جلب السم لقتلها وأطفالها، والقيام بتصويرها وتهديدها بنشر هذه الصور.

وتنظر المحكمة العامة بمكة المكرّمة، في وقت لاحق من الشهر الجاري في قضية الزوجة التي طلبت فسخ نكاح من الزوج الذي قالت إن أخلاقه بدأت تسوء وأخذ يتعامل معها بقسوة ويتطاول عليها بعد عشر سنوات من الزواج.

وحضرت الزوجة للمحكمة وهي منهارة، وقالت للقاضي “كيف آمن على نفسي منه، وهو من المدخنين وله سوابق في تعاطي السجائر المخدرة والمسكرات، وهو الآن يتعاطى أدوية نفسية ونخاف من تصرفاته”.

وأكّدت في شكواها أنه قام بضربها قبل أيام وطردها من المنزل، وذهبت لمنزل أهلها بأحد أحياء مكة المكرّمة، وأشارت في دعواها إلى أنه مقصّر جداً في النفقة عليها وعلى أطفالها.

وتخشى الزوجة من قيام زوجها بالاعتداء عليها أو على أولادها بعد أن تقدمت بشكوى ضده، وناشدت حماية العنف الأسري، وحقوق الإنسان، ومقام الإمارة، إنقاذ الأطفال وحمايتهم من القتل أو الأذى علي يد والدهم، غير السوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث