سجن أكاديمية سعودية مرموقة لعلاقتها الغير شرعية مع زميلها

سجن أكاديمية سعودية مرموقة لعلاقتها الغير شرعية مع زميلها
المصدر: الرياض - (خاص) من ريمون القس

تواجه أكاديمية سعودية تشغل مركزاً مرموقاً حكماً بالسجن لمدة شهرين مع الغرامة، بعد إدانتها بإقامة علاقة غير شرعية مع زميل لها في الاختصاص ذاته.

وأصدرت المحكمة الجزئية في مدينة جدة مؤخراً، حكماً تضمن سجن الأكاديمية لمدة شهرين بالإضافة إلى تغريمها ألفي ريال، وأخذ التعهد عليها في الحق الخاص لعدم العودة لما بدر منها.

وأدانت المحكمة الأكاديمية في التورط بإقامة علاقة غير شرعية مع أكاديمي (في التخصص نفسه) والسفر معه إلى إحدى الدول الأوروبية وشروعها في تخريب الحياة الزوجية لأسرة الأكاديمي المذكور.

وتضمنت لائحة الإدانة أيضاً، إرسال الأكاديمية عدداً من الرسائل الغرامية الخادشة للحياء إلى جوال زميلها، وتبادل الهدايا التي تبين أن إحداها ملابس داخلية اشتراها الأكاديمي للأكاديمية من أحد المتاجر الأمريكية الشهيرة.

وعاقب صك الحكم أيضاً، الطرف الثاني في القضية، وهي زوجة الأكاديمي بالسجن أربعة أيام وتغريمها ألفي ريال تصرف في بيت مال المسلمين على خلفية تشهيرها بالأكاديمية في موقع “الفيس بوك” إثر اكتشاف خيانة زوجها معها.

وأوصى القاضي بالتحقيق مع الأكاديمي المذكور وإقامة دعوى عامة عليه إن تطلب الأمر ذلك.

ورغم أن الأكاديمية هي من رفع الدعوى ضد زوجة زميلها، تتهمها بأنها تقوم بالتشهير بها والإساءة لسمعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها خسرت الدعوى بعد أن قدمت الزوجة مستندات وأدلة تثبت تورط تلك الأكاديمية مع زوجها في علاقة غير شرعية.

وكانت الأكاديمية اتهمت زوجة الأكاديمي بالتشهير بها والإساءة لسمعتها على مواقع الإنترنت، وإرسال رسائل على جوالها، والتهجم على منزل والدتها، وأشارت في بلاغها إلى أن زوج تلك السيدة كان يرتبط معها في علاقة عمل وأنه كان بصدد خطبتها حسب زعمها.

وكشفت زوجة الأكاديمي للمحكمة أن لديها مستندات وأدلة تثبت تورط تلك الأكاديمية مع زوجها في علاقة محرمة، حتى وصل بهم الحال إلى السفر إلى المنتجعات في دولة أوروبية، بالإضافة إلى تبادلهم لرسائل خادشة للحياء، مشيرةً إلى أن ذلك تسبب في عدم اهتمام زوجها بأولاده وفتور حياتهما الزوجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث