فيديو.. علبة سجائر وراء مقتل المقيم الهندي في الرياض

المصدر: الرياض- (خاص) من ريمون القس

أكدت وسائل إعلام سعودية الثلاثاء، أن علبة سجائر كانت وراء مقتل مقيم هندي طعناً بسكين على يد مواطن سعودي في حي السويدي بالعاصمة الرياض، وهي جريمة جرى تصويرها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودخل الجاني وهو شاب ثلاثيني محلا للمواد الغذائية لشراء علبة سجائر، مقدماً للبائع الهندي سبعة ريالات، إلا أن المجني عليه، أصر على طلب باقي المبلغ ـ ثلاث ريالات ـ حينها توجه الجاني إلى منزله ليعود حاملا سكيناً في يده وباغت المجني عليه بطعنات سريعة داخل المحل.

وهرب المجني عليه “34 عاما ولديه ولد وبنت في الهند” مستنجدا بالمارة، ولكن الجاني أكمل طعناته في الطريق وأمام أعين الناس ليفارق الحياة، كما ظهر في مقطع الفيديو الذي لقي تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُظهر مقطع الفيديو، عامل المحل ملقى في الشارع، ويقف بجانبه الجاني ملطخة ثيابه بالدماء ويحمل بيده سكيناً، ويظهر المقطع أيضاً المواطن السعودي وهو يسدد عدداً من الطعنات الواحدة تلو الأخرى حتى سال الدم من العامل ولفظ أنفاسه الأخيرة، ثم يلوذ القاتل بالفرار وسط ذهول المارة في شارع حمزة بن عبد المطلب بحي السويدي.

وألقت الشرطة القبض على القاتل بعد ساعات من الجريمة، وذكرت وسائل إعلام محلية أنّ الجاني طعن المقيم 54 طعنة، وأنه مريض نفسي غادر مجمّعا طبيا قبل حوالي شهر، وهو معتاد على التسكع ومضايقة المارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث