انفجار الكاتدرائية‎.. أقباط غاضبون يهتفون ضد وزير الداخلية المصري (فيديو)
انفجار الكاتدرائية‎.. أقباط غاضبون يهتفون ضد وزير الداخلية المصري (فيديو)انفجار الكاتدرائية‎.. أقباط غاضبون يهتفون ضد وزير الداخلية المصري (فيديو)

انفجار الكاتدرائية‎.. أقباط غاضبون يهتفون ضد وزير الداخلية المصري (فيديو)

استقبل مواطنون مصريون وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار أمام الكاتدرائية التي شهدت تفجيرًا "إرهابيًا" اليوم الأحد بهتافات غاضبة تحمله مسؤولية الهجوم وتطالبه بالرحيل.

ونظم المتواجدون وقفة احتجاجية أمام الكاتدرائية للمطالبة برحيل الوزير، محملين الوزارة والأجهزة الأمنية مسؤولية الحادث، الذي أسفر حتى الآن عن 25 قتيلاً و30 مصابًا، وفق تصريحات وزير الصحة لـ"إرم نيوز".

وحملت الهتافات التي رددها المجتمعون هتافات تحمل دلالات خطيرة خاصة ما يتعلق بالفتنة الطائفية "انس القبطي بتاع زمان هنضرب في المليان"، "يا رب.. يا رب.. ارحل يا وزير الداخلية".

وفي سياق متصل، وصل عدد من أعضاء الحكومة وعلى رأسهم رئيس الوزراء شريف إسماعيل ووزيرة التضامن غادة والي ووزير الصحة أحمد عماد الدين ورئيس البرلمان على عبدالعال، وعدد كبير من المسؤولين إلى مقر الكاتدرائية لمتابعة الحادث الفريد من نوعه في الشارع المصري الذي طالته يد الإرهاب مؤخرًا.

ووفقًا لمراسل "إرم نيوز"، فقد ساد الهدوء الحذر منطقة الكاتدرائية (المكان)، فيما شددت أجهزة الأمن من إجراءات العبور وأغلقت الشوارع الجانبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com