عمرو سعد يجري عملية جراحية بسبب “حديد”

عمرو سعد يجري عملية جراحية بسبب “حديد”

القاهرة- أبدى الممثل عمرو سعد سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول فيلمه الجديد “حديد”، تأليف مصطفى سالم وإخراج أحمد البدري، بطولة درة وفطين عبد الوهاب وتامر عبد المنعم، والذي عُرض مؤخراً خلال موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

وأكد أن موافقته على العمل تعود إلى دوره في الفيلم، الذي وصفه بأنه مختلف تماماً عن أعماله السابقة، حيث يلعب دور شاب فقير يحاول تحقيق حلمه بالعمل كفنان تشكيلي، لكنه يواجه ظروفاً قاسية ويتحوّل إلى بلطجي.

وأوضح أن ظهوره في الفيلم جاء بشكل مميز بعيد عن التكرار أو التقليد في أعماله، كما أن تفاصيل الفيلم جعلته يقدم على إجراء عملية جراحية في عينه، ويرى أن العمل أضاف بصمة مميزة في تاريخه الفني.

وعن تجربة التعامل مع السبكي، أكد أنها تجربة ممتعة، واصفاً إياه بأنه أحد أهم صنَّاع السينما في العصر الحديث، ويحاول تقديم أفلام متنوّعة بين الكوميديا والشعبي والاجتماعي، وهو ما جعله منتجاً متميزاً خلال هذه الفترة الراهنة.

وعن ضعف إيرادات العمل، أكد أنه لا يهتم كثيراً بالإيرادات بعكس قيمة وجودة العمل، وأوضح أنه عندما يختار أدواره يلتفت إلى المضمون وما يحمله العمل من رسائل اجتماعية، دون التطرق إلى تساؤل هل سيحقق إيرادات مرتفعة أم لا؟.

وأشار سعد إلى وجود أعمال سينمائية جيدة لكنها لم تحقق إيرادات مرتفعة.

كما أكد أنه لم يلتفت لانتقادات البعض لطريقة معالجة الفيلم، خاصةً بعد أن روّج بعض النقاد أن الفيلم يروّج للبلطجة، ويرى أن هذا التفسير خاطئ، لأن العمل يحمل دراما إنسانية وظلم اجتماعي على البطل.

ولفت سعد إلى أنه يحرص على التنوّع في اختيار أعماله، ويهتم بالتعاون مع ممثلين على قدر عالٍ من الموهبة حتى يخرج العمل بشكل متميز للجمهور، كما وعد جمهوره بالسعي لتقديم الأفضل في أعماله القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث